ريان (حارس فالنسيا) قبل موقعة كامب نو: قادرون على إقصاء برشلونة

راهن حارس مرمى فالنسيا “ماثيو رايان” على حظوظ فريقه في التأهل للمباراة النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك لاعتقاده بأن خفافيش الميستايا لديهم ما يؤهلهم لإقصاء حامل اللقب “برشلونة” من الدور نصف النهائي.

وقبل مباراة الذهاب التي سيستضيفها ملعب “كامب نو” مساء اليوم الأربعاء، قال رايان لموقع جول “بالطبع، نحن نعتقد أننا قادرون على تحقيق الفوز على برشلونة والوصول لنهائي الكأس، بالنسبة لي، فأنا أبذل كل ما في وسعي في التدريبات كي أحصل على فرصتي في المباريات المهمة”.

“ليس هناك أهم من مواجهة برشلونة على ملعبه في نصف نهائي كأس الملك، ونعرف جيدًا أن الفوز بهذه البطولة ليس أمرًا سهلاً، واليوم سنخوض مباراة صعبة ضد فريق عظيم اسمه برشلونة، وهذه ستكون فرصة عظيمة بالنسبة لنا لأننا سنلعب ضد أحد أفضل الفرق التي تملك بعض من أفضل اللاعبين على مر العصور”.

وأعرب الحارس الاسترالي عن أمله في معانقة كأس الملك، بعد أن حقق كأس بلجيكا مع بروج، بالإضافة إلى لقب الدوري الاسترالي مع سنترال كوست مارينرز، وفي هذا الصدد قال “بطولة الكأس مهمة للغاية بالنسبة لي لأن الفوز بالبطولات هو سبب احترافي كرة القدم، في العام الماضي حققت لقب الكأس في بلجيكا، ودائمًا أقول أن لحظات التتويج لا تُنسى أبدًا، وأعرف أنني الآن مع نادٍ كبير، وآمل أن أفوز معه بالعديد من الألقاب”. (جول)

In this article