الأهلي طرابلس يتجاوز الشرارة ويقفز إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية بالدوري الممتاز

حقق فريق الأهلي طرابلس فوزاً عريضاً على نظيره الشرارة بنتيجة أربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس بملعب طرابلس الدولي في لقاء مؤجل من الجولة السادسة للمجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الأهلي طرابلس الذي صعد إلى المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى أربع عشرة نقطة كل من محمد صولة هدفين ومحمد عياد والغنودي، وتراجع فريق الشرارة إلى المركز الحادي عشر بنقاطه الأربع.

وفي ذات المجموعة، حسم فريق السويحلي مباراته أمام نظيره الترسانة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس بملعب رجب عمار، ويكون السويحلي بهذا الفوز قد ارتقى إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى ثلاث عشرة نقطة وبقي الترسانة في مركزه الأخير بنقطيتن.

وتستكمل مباريات الجولة الثامنة الجمعة بإقامة لقاء وحيد يجمع أبي الاشهر وضيف الأولمبي بملعب طرابلس الدولي بصافرة الحكم الشارق الفزاني، حيث يدخل أبي الاشهر المباراة وهو في المركز السادس برصيد إحدى عشرة نقطة، ويأمل بحصد الفوز من أجل المنافسة على التأهل للدور الخماسي، من جانبه يسعى فريق الأولمبي الذي يحتل المركز السابع بعشر نقاط إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

وفي نفس السياق، حددت لجنة المسابقات العامة باتحاد الكرة، الأربعاء المقبل، موعداً لاقامة آخر مواجهات الجولة الثامنة والأخيرة للمجموعة الأولى، حيث سيستقبل ملعب شهداء بنينا المباراة الحاسمة بين النصر وجاره الهلال من أجل تحديد هوية الفريق الثاني المتأهل عن هذه المجموعة.

وقبل هذه المواجهة المرتقبة، يأتي فريق الهلال فى المركز الثاني برصيد خمس عشرة نقطة بينما يحل النصر ثالثا برصيد أربع عشرة نقطة ويحتاج الهلال إلى نقطة واحدة فقط للعبور لخماسي مرحلة التتويج باللقب، بينما لا بديل أمام النصر سوى حصد نقاط الفوز الثلاث إذا ما أراد التأهل لمرافقة فريق الأهلي بنغازي متصدر المجموعة برصيد سبع عشرة نقطة والذي كان أول المتأهلين والذي سيواجه دارنس الأربعاء المقبل بملعب البيضاء، كما سيشهد ملعب البيضاء مواجهة أخرى ستجمع الجارين شباب الجبل والأخضر الثلاثاء المقبل، وستختتم منافسات الأسبوع بلقاء النجمة وضيفه التعاون الخميس المقبل بملعب شهداء بنينا.

ومن جهة أخرى، قال أكرم الزوي مهاجم فريق الهلال لكرة القدم في تصريح خاص لقناة ليبيا بأن فريقه يسعى إلى الفوز على النصر من أجل التأهل للدور الخماسي.

In this article