شركة البريقة توزع أسطوانات الغاز على مناطق الجبل

تركز شركة البريقة لتسويق النفط على تزويد المناطق الجبلية بأسطوانات الغاز المسال.

حيث وزعت الشركة بحسب منشور لها كميات من أسطوانات الغاز المحالة يوم الثلاثاء من مستودع طرابلس النفطي، لمناطق الجبل الصادر عن الشركة، حيث وزعت ثلاثة آلاف وثمانين أسطوانة بواقع مئتين وعشر أسطوانات لكل من مناطق، مزدة والشقيقة، والأصابعة، وفوار غني، وككلة، والكميشات، فيما وزعت ألفا ومئة وعشرين أسطوانة على منطقة القواسم، ومئتين وثمانين أسطوانة على منطقة المغاربة، في حين وزعت مئتين وإحدى عشرة أسطوانة على منطقة تغرنة.

يذكر أن تركيز الشركة على توزيع أسطوانات الغاز على هذه المناطق، يأتي تزامنا مع انخفاض درجات الحرارة فيها هذه الأيام، واستمرار انقطاع التيار الكهربائي.

هذا وأعلن المكتب الإعلامي لشركة البريقة لتسويق النفط بالمناطق الوسطى والشرقية، عن وصول شحنات الوقود تباعا لمحطات التوزيع.

وأكد المكتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم استمرار الازدحام على محطات الوقود، مناشدا شركات التوزيع بالتزام التنسيق مع إدارة التشغيل بشركة البريقة لتسويق النفط، وتحديد محطات توزيع الوقود التابعة لهم والواقعة بالمناطق ذات الكثافة السكانية الأكبر والتي تشهد ازدحاما، ومنحها الأولوية مع سرعة تنفيذ الطلبيات لتضييق أمد المشكلة.

In this article