القوات الخاصة تستعد لإقتحام ماتبقى من العمارات 12 بالمحور الغربي لبنغازي

رصدت عدسة قناة ليبيا استعداد القوات الخاصة للاشتباك مع ما تبقى من الجماعات الإرهابية العمارات الاثنتي عشرة في المحور الغربي لبنغازي بإشراف آمر القوات الخاصة العميد ونيس بوخمادة.

وكانت القوات الخاصة الصاعقة قد أحبطت أمس محاولة هروب لبقايا الجماعات الإرهابية المحاصرة داخل العمارات الاثنتي عشرة، وأكد مدير مكتب الإعلام بالقوات الخاصة رياض الشهيبي في تصريح لقناتنا صد عملية الهروب وإجبار الإرهابيين على الرجوع داخل العمارات، مخلفين وراءهم سبع آليات عسكرية.

وأكد آمر التحريات بالقوات الخاصة الصاعقة فضل الحاسي تقدم قوات الجيش اليوم داخل ما تبقى من العمارات الاثنتي عشرة غرب بنغازي، الحاسي وفي تصريح لقناتنا قال إنه لم يتبق إلا القليل من العمارات التي يتحصن داخلها بعض الإرهابيين,,مشيرا إلى أن القوات الخاصة والكتائب المساندة لها أنهت يوم أمس كامل استعداداتها لإنهاء المعركة التي لن تستمر طويلا حسب قوله.

من جانبه كشف الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي عن تمكن القوات المسلحة من استرجاع كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر وعدد من السيارات العسكرية المسلحة والدبابات,,مضيفا أنه تم العثور أيضا على مستشفى ميداني مجهز بالكامل بعد دحر الجماعات الإرهابية من بعض نقاطها بالعمارات الاثنتي عشرة.

In this article