المنتخب الوطني يجري حصة تدريبية بمدينة برج العرب تحت إشراف الدامجه

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء حصة تدريبية بملعب الجيش مدينة برج العرب والذي يبعد عن شرق مدينة الاسكندرية 70 كيلومترا التدريبات التي تواصلت تحت إشراف المدرب الوطني جلال الدامجه.

وشهدت الحصة التدريبية حضور 14 لاعبا من بينهم أكرم الزوي مهاجم فريق الفيصلي الاردني فيما تأكد غياب سته لاعبين من فريق الأهلي طرابلس بداعي الإرهاق والإصابات، واعتذار الدوكالي الصيد لاعب الوكرة القطري، وفي انتظار التحاق فيصل البدري لاعب فريق الهلال، واحمد شلبي مدافع فريق الأهلي بنغازي.

يبدو الفريق في هذه الاوقات جاهزا فنيا وبدنيا من أجل المباراة الودية التي ستقام الجمعة امام منتخب توغو بملعب برج العرب وذلك استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة أهمها تصفيات الكان.

وأعلن رئيس بعثة المنتخب الليبي في معسكره الإعدادي بالإسكندرية ، حسين حبيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فشل محاولات التحاق مهاجم الترجي التونسي، محمد زعبية بمعسكر المنتخب.

وكتب النائب الثاني لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، مقالا بعنوان «سامحنا يا زعبية.. لليوم الثاني على التوالي لاعبنا الدولي زعبية يحضر لمطار قرطاج الدولي ويمنع من السفر لمصر والالتحاق ببعثة المنتخب ، لعدم وجود تأشيرة على جواز سفره ، ولعدم تمكننا من الحصول على نسخة من الموافقة الأمنية الخاصة بالبعثة . أكرر أسفي الشخصي لزعبية ».
ويخوض المنتخب الليبي مباراة ودية الجمعة باستاد برج العرب بالإسكندرية، أمام توغو استعدادا للاستحقاقات القارية.

من جانبها نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي طرابلس بيانا حول عدم التحاق الاعبين الستة والذين استدعاهم المدرب جلال الدامجة بالمنتخب وقالت إن الإرهاق والإصابات هي ما منعت اللاعبين من الالتحاق وأن المعد البدني للفريق قد اكد إن على اللاعبين أن يتحصلوا على راحة إجبارية مذكرا العناصر المختارة من فريق الأهلي طرابلس التي لم تلتحق بالمنتخب هي: محمد نشنوش وعلي سلامة وأنيس سلتو ومؤيد اللافي ومحمد الترهوني ومحمد صولة.

In this article